الخط الساخن لتقييم الحالات المرضيه

اذا كنت تعاني من اعراض الحراره والسعال و ضيق في التنفس او كنت قد سافرت خارج البلاد في غضون ال 14 يوم السابقين, يرجى الا تصال بعياده بوريكو هيلث وسوف يتم تحويلك الى الخط الساخن المباشر المخصص لتقييم الحالات المرضيه بأعراض فايروس كورونا- كوفد-19

فيروس كورونا المستجد 2019 (كوفيد-19)

المعلومات والتطورات الحالية 

يحظى انتشار فيروس كورونا المستجد 2019 (كوفيد-19) بأقصى درجات اهتمامنا. نواصل مراقبة الفيروس عن كثب ونرغب في التأكيد على أن صحة وسلامة مرضانا وموظفينا على رأس أولوياتنا.
 
في Borrego Health، نطبق بروتوكولاً قياسياً يُنَفّذ لمواجهة أي مرض معدي، بما في ذلك فيروس كورونا المستجد 2019 (كوفيد-19). نستمر في اتباع الإرشادات المُقدّمة من مراكز مكافحة الأمراض واتقائها (CDC) ومسؤولي الصحة المحليين والدوليين. 

 

في حال تعرّضك لما قد يسبب إصابتك بفيروس كورونا المستجد 2019 (كوفيد-19) أو شعورك بالقلق حيال أعراض نزلات البرد والإنفلونزا: ​

قد يتم فحصك قبل الدخول إلى عيادة Borrego Health. في حال ظهور أعراض أو سفرك لدولة تم إدراجها على قائمة المراقبة الخاصة بمركز مكافحة الأمراض واتقائها (انقر هنا لمزيد من المعلومات)، فقد يُطلب منك الانتظار في منطقة محددة ومن ثم توجيهك بالالتزام بتعليمات إضافية. 

إن لم تشعر بأعراض البرد أو الإنفلونزا وكنت قد رتبت موعداً روتينياً مسبقاً بالفعل، فبإمكانك القدوم إلى العيادة. هناك احتمال لتغيير موقع الفحص للحفاظ على مستوى أقل من الخطورة الناتجة عن تعرضك للعدوى. برجاء الاتصال بعيادتك لتتأكد من المكان الذي ستذهب إليه تباعاً. 

لدينا أعداد محدودة من مجموعات الاختبار الخاصة بفيروس كورونا المستجد 2019 (كوفيد-19) في الوقت الحالي. برجاء الاتصال بالعيادة قبل القدوم للتأكد من إرسالك إلى المكان المناسب لإجراء الفحص الخاص لنوجهك إلى الموقع المناسب لاختبار فيروس كورونا المستجد 2019 (كوفيد-19). 

ساهم في وقف انتشار المرض عن طريق اتخاذ إجراءات وقائية يومية:

تجنب المصافحة بالأيدي لمنع انتشار الجراثيم. 

اغسل یدیك بصورة متكررة باستخدام الصابون والماء. في حال عدم توفر الصابون والماء، استخدم معقم لليدين يحتوي على نسبة من الكحول تصل إلى 60٪ على الأقل. 

تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك في حال بأيدي غير مغسولة.

تجنب التواصل المباشر مع المصابين. 

 ابق بالمنزل عندما تكون مریضاً. 

قم بتغطية فمك وأنفك أثناء السعال أو العطس بمنديل ورقي وتخلص منه مباشرة في سلة المهملات واغسل يديك فوراً. في حال عدم توفر منديل ورقي، قم بالسعال أو العطس في مرفقك المثني للداخل. 

نظّف وعقّم بشكل متكرر الأشیاء والأسطح التي تلمسھا.

سنواصل تقديم التطورات مع تطور الوضع تباعاً. 

BCHF is a Federally Qualified Health Center and a Federal Tort Claims Act deemed organization. The Federal Government is the primary insurer.
Borrego Health receives HHS funding and has federal PHS deemed status with respect to certain health or health-related claims, including medical malpractice claims for itself and covered individuals. 2020 Borrego Community Health Foundation (Borrego Health). All Rights Reserved.