عزيزي مريض عياده بوريجو هيلث ،

 

ستستمر عيادات بوريجو هيلث بتقديمها للمواعيد الشخصية مع طبيبك الخاص في العياده.

استجابة لوباء  COVID-19 ، تواصل بوريجو هيلث  مواكبة كل ما هو جديد من توجيهات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) ، وإدارة الصحة العامة في كاليفورنيا (CDPH) ، والمبادئ التوجيهية لوزارة الصحة المحلية بالمقاطعة، والتي تشمل أفضل الممارسات للنظافة و التعقيم ومكافحة العدوى ومراقبة صحة موظفي العيادة. 

إن صحة وسلامة ورفاهية مرضانا وموظفينا هي من أولى اولوياتنا يرجى الانتباه إلى المعايير المدرجة في الجزء الخلفي من هذه الصفحة التي يجب أن تتوقعها في زيارتك القادمة.

الاتصال لتحديد موعد 

سيعمل معك ممثل خدمة العملاء لتحديد الموعد الأنسب لك. يمكنك الاستمرار في استخدام الخدمات الصحية عن بعد لبعض أنواع الخدمات الطبية.

الدخول إلى العيادة

سنقوم بفحص كل من المرضى والموظفين لأعراض  COVID-19 قبل دخول عياداتنا. سيشمل ذلك قياس درجات حرارة الجسم وطرح بعض الأسئلة الصحية الأساسية. قناع أو غطاء وجه للمرضى والموظفين مطلوب في جميع الأوقات. [إذا لم يكن لديك قناع أو غطاء وجه، فسنقدم لك واحدة أثناء زيارتك]

ردهات الأنتظار والمناطق السريرية

يتضمن التباعد الاجتماعي الحد من التفاعل الشخصي والحفاظ على منطقة آمنة حول الأفراد للحد من التعرض. أعادت بوريجو هيلث تشكيل مناطق الجلوس للتأكد من وجود مسافة كافية بين الكراسي.نحن نقوم أيضًا بتحديد عدد المرضى داخل العياده في جميع الأوقات. يُسمح فقط للمرضى في الردهة، باستثناء مقدم رعاية واحد أو أحد الوالدين عند الضرورة. 

 

لقد قمنا بزيادة مستوى أنشطة التطهير والتنظيف خلال اليوم، خاصة في صالات الأنتظار وغرف الإختبارات ودورات المياه. سيتم تطهير جميع المواد التي يستخدمها المرضى خلال زيارتهم بعد الاستخدام مباشرة، وقد قمنا بإزالة جميع المجلات والألعاب من ردهاتنا. لحماية مرضانا الأصحاء، سيتم نقل المرضى الذين يعانون من أعراض COVID-19 مباشرةً إلى منطقة معينة.

زيارات الطبيب

سيدخل موظف واحد فقط الى غرفة الاختبار. يرجى العلم بأنه سيتم تطهيرغرف الاختبار وجميع العناصر المستخدمة أثناء الاختبار تمامًا بعد الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرتدي موظفينا جميع معدات الحماية الشخصية المناسبة أثناء الزيارة.

فكر في خيارات الخدمات الصحية عن بعد

تعتبر الاستشارات المتعلقة بالخدمات الصحية عن بعد(Telehealth)  اوعن طريق الهاتف (Telephonic) أوالأستشاىات المتعلقه بطب الأسنان عن بعد (Teledentisty) فعالة للغاية بالنسبة لأنواع معينة من الزيارات. تتيح لك العديد من هذه الخدمات الاتصال بالطبيب الخاص بك من أمان وراحة منزلك. نحن نشجعك على اختيار زيارات الخدمات الصحية عن بعد عندما يكون ذلك مناسبًا. للحصول على قائمة شاملة بالخدمات التي يمكننا تقديمها من خلال الوصول عن بعد، يرجى زيارة  borregohealth.org/telehealth.

طب الأسنان أو الخدمات المتخصصة الأخرى 

سيتم مناقشة أي متطلبات إضافية للصحة والسلامة بما يتعلق بمواعيد طب الأسنان أو الخدمات المتخصصة قبل وصولك. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، يرجى الاتصال بعيادتك قبل الحضور.

اختبار COVID-19

إذا كنت تعاني من السعال والحمى وصعوبة التنفس، أو إذا كنت تعتقد أنك قد تعرضت لـ COVID-19، فيرجى الاتصال بالخط الساخن على 1234-436-855. للحصول على قائمة كاملة بمواقع الاختبار وإجراءات تحديد الموعد، قم بزيارة:- 

borregohealth.org/covid-19-testing

شكرًا لاستمرارك في اختيار بوريجو هيلث كموطن لعلاجك الطبي وعلاج الاسنان. نحن نتطلع إلى رؤيتكم قريبا!

 

مع كامل الأخلاص،

دكتور إدغار بولوك 

رئيس فرقة عمل  COVID-19

BCHF is a Federally Qualified Health Center and a Federal Tort Claims Act deemed organization. The Federal Government is the primary insurer.
Borrego Health receives HHS funding and has federal PHS deemed status with respect to certain health or health-related claims, including medical malpractice claims for itself and covered individuals. 2020 Borrego Community Health Foundation (Borrego Health). All Rights Reserved.